الأحد
الإثنين
الثلثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

إستقبال السيدة ايمان حايف ممثلة منظمة الأمم المتحدة للنساء بالجزائر

استقبلت معالي وزيرة التضامن الوطـــني والأسـرة وقضايا المرأة، السيدة غنية الدالية، يوم الأربعاء  8 نوفمبر2017، بمقر دائرتها الوزارية، السيدة ايمان حايف، ممثلة منظمة الأمم المتحدة للنساء بالجزائر،بناءً على طلبها.

وخلال هذا اللقاء، أشادت ممثلة هيئة الأمم المتحدة بالجزائر، بعلاقات التعاون المتميزة بين وزارة التضامن الوطني والأسرة وقضايا المرأة والمنظمة الأممية للنساء، مثمنة في نفس الوقت مستوى التنسيق العالي في تجسيد مختلف النشاطات المحددة ضمن البرنامج الممتد للفترة ما بين 2015-2018، لا سيما منها النشاطات المندرجة ضمن مسعى تحقيق الهدف الخامس من أهداف التنمية المستدامة المتعلق بتمكين المرأة.

ومن جهتها، نوهت معالي وزيرة التضامن الوطني والأسرة وقضايا المرأة، السيدة غنية الدالية، بمجهودات الهيئة الأممية للنساء بالجزائر، خاصة من خلال النشاطات النوعية المنجزة في إطار برنامج التعاون المشترك بين المنظمة والجزائر.

كما شكرت السيدة الوزيرة، ممثلة الهيئة على استعدادها التام لدعم العمل المستقبلي في إطار برنامج التعاون المشترك وعلى الخصوص في مجال تمكين المرأة وترقيتها، مشيرة في ذات السياق إلى أن أهداف هذا التعاون تتمحور حول نفس الاهتمامات، لاسيما منها المكرسة في دستور سنة 2016 ضمن مادته 36.

 



تحت الوصاية

الحركة الجمعوية

المراكز الوطنية للتكوين