الأحد
الإثنين
الثلثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

زيارة عمل إلى الجمهورية التونسية

تلبية لدعوة من معالي وزير الشؤون الاجتماعية التونسي، ستقوم معالي وزيرة التضامن الوطني والأسرة وقضايا المرأة، السيدة غنية الدالية، يومي 22 و 23 جانفي 2018، بزيارة عمل إلى الجمهورية التونسية.

تندرج هذه الزيارة في إطار علاقات التعاون والتبادل التي تربط البلدين في مجال الرعاية الاجتماعية وكذا مجالات حماية وترقية الأسرة والمرأة والطفولة والأشخاص المسنين لاسيما تنفيذ الاتفاقيات المبرمة بين البلدين في المجالات السالفة الذكر.

للإشارة، فقد تم تمديد العمل بالبرنامج التنفيذي للاتفاقية الثنائية المبرمة في مجال الرعاية الاجتماعية لسنوات 2014-2016 إل غاية سنة 2019، كما تم بموجب ذات الاتفاقية استحداث لجنة قطاعية مشتركة قصد متابعة تنفيذ خطة عمل البرنامج التنفيذي والتي عقدت أول اجتماع لها بتونس يومي 19 و20 سبتمبر 2016.

ووفق البرنامج المسطر لهذه الزيارة، سيكون لمعالي الوزيرة لقاءات ثنائية مع نظيريها وزير الشؤون الاجتماعية، السيد محمد الطرابلسي، والوزيرة المكلفة بالمرأة والأسرة والطفولة، السيدة نزيهة العبيدي، للتباحث حول وضعية علاقات التعاون القائم بين البلدين في المجالات ذات الصلة و آفاق تعزيزها وتطويرها مستقبلا.

 كما ستقوم السيدة الوزيرة بزيارات ميدانية لبعض المؤسسات والمراكز التابعة للقطاعين المذكورين آنفا، للاطلاع على مختلف البرامج والمهام المنوطة بها.

 



تحت الوصاية

الحركة الجمعوية

المراكز الوطنية للتكوين