الأحد
الإثنين
الثلثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

زيارة عمل وتفقد إلى ولاية البويرة

تقوم معالي وزيرة التــضامن الوطني والأسـرة وقضايا المرأة، السيّدة غنية الدالية، يوم الأحد 25 فيفري 2018، ابتداء من الساعة التاسعة (9:00) صباحاً، بزيارة عمل وتفقد إلى ولاية البويرة، مرفوقة بالسيد والي الولاية وإطارات من الوزارة.

خلال هذه الزيارة، ستقف معالي السيدة الوزيرة على مدى تقدم الأشغال لإنجاز مشروعي مركزين نفسيين بيداغوجيين للمعوقين ذهنيا، بكل من بلدية الأخضرية وبلدية أمشدالة.

وستتفقد بالمناسبة، المؤسسات المتخصصة التابعة لقطاعها الوزاري، على غرار المركز النفسي البيداغوجي للمعوقين ذهنيا، مركز المساعدة عن طريق العمل (CAT)، مركز التكفل بالأطفال المصابين بالتوحد، دار الأشخاص المسنين، مؤسسة الطفولة المسعفة مع زيارة مصلحة التربية في الوسط المفتوح (SOEMO).

كما ستشرف، السيّدة الوزيرة، بعاصمة الولاية، على إعطاء إشارة إنطلاق ورشة تكوينية في مجال المقاولاتية لفائدة مجموعة من المستفيدين، توزيع تجهيزات لذوي الاحتياجات الخاصة، وقرارات استفادة من جهاز القرض المصغر ANGEM مع الإعلان عن تخصيص حصص إضافية للولاية من مختلف برامج الإدماج والتنمية، المسيرة من طرف وكالة التنمية الاجتماعية ADS وحصة إضافية من القروض المصغرة، إضافة الى تكريم المحسنين.

 



تحت الوصاية

الحركة الجمعوية

المراكز الوطنية للتكوين