الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية
وزارة التضامن الوطني والأسرة وقضايا المرأة

نشاطات قطاع التضامن الوطني



البويرة: البرنامج الوطني لتشجيع المرأة الماكثة في البيت

تنفيذا لتعليمات السيدة وزيرة التضامن الوطني و الأسرة وقضايا المرأة ، لتجسيد البرنامج الوطني لتشجيع المرأة الماكثة في البيت على الانخراط في مسار الإنتاج الوطني وتحت إشراف مدير النشاط الإجتماعي والتضامن لولاية البويرة.

* مواصلة للبرنامج المسطر شاركت مديرية وكالة القرض المصغر بالبويرة في القافلة التحسيسية حول " البرنامج الوطني لتشجيع المرأة الماكثة في البيت " على مستوى قرى ومداشر بلدية أغبالو دائرة مشدالة بالتنسيق مع " الخلية الجوارية للتضامن بدائرة أهل القصر ، مكتب النشاط الاجتماعي لبلدية أغبالو "

* للتعريف بكيفيات الاستفادة من مختلف آليات و مصادر التمويل التي وضعتها الدولة لخلق مشاريع مصغرة و كذا تشجيع النساء ذوات الحرفة للإقبال على القروض الممنوحة من طرف الوكالة لإنشاء مشاريع تتماشى مع احتياجاتهن بالوسط الريفي في مختلف المجالات لاسيما الصناعات التقليدية و الفلاحة بمناطق الظل.

*و لعل ماميز هذه الخرجة الميدانية للقافلة الاعلامية الخاصة بالمرأة الماكثة بالبيت هو ادراج يوم تحسيسي من تنشيط كل من " - ADS - ANGEM لفائدة نساء المنطقة الراغبات في الحصول على القروض التي تمنحها الوكالة و ذلك من أجل المساهمة في خلق نشاطات ذات طابع حرفي و فلاحي. يتماشي و المنطقة و كذا المساهمة في التنمية المحلية .



أجندة الفعاليات

  


الأحد
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
إعلانات إعلانات

المؤسسات المتخصصة