وزارة التضامن الوطني و الأسرة و قضايا المرأة

الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية

وزارة التضامن الوطني و الأسرة و قضايا المرأة

توزيع 1000 طرد غذائي على العائلات المعوزة

أشرفت يوم الثلاثاء 12 أفريل 2022 السيدة كوثر كريكو وزيرة التضامن الوطني والأسرة وقضايا المرأة على زيارةعمل وتفقد لولاية بجاية، حيث وقفت على سير العمليات التضامنية خلال الشهر الفضيل من خلال إشرافها على توزيع 1000 طرد غذائي على العائلات المعوزة بالولاية.

استهلت السيدة الوزيرة البرنامج بزيارة دار المسنين ببلدية بجاية حيث عاينت مختلف أجنحة الدار ووقفت على ظروف إقامتهم، وكانت الفرصة للاطلاع على نشاطات المركز بمناسبة شهر رمضان المبارك، كما قامت بالوقوف على سير المسابقة في حفظ القرآن

التي تجري خلال الشهر على مستوى المركز الإسلامي الثقافي لبجاية للتكفل بفئة ذوي الاحتياجات الخاصة, وذلك بالتنسيق مع مصالح مديرية التضامن

هدف هذه المسابقة هو الكشف عن مواهب الأطفال من فئة ذوي الهمم في حفظ القرآن الكريم و تجويده, على أن يتم أيضا ليلة 27 من شهر رمضان الكريم تكريم الفائزين منهم.

كما قامت السيدة وزيرة التضامن الوطني والأسرة وقضايا بزيارة معرض السوق الجواري للتضامن لمختلف منتوجات المرأة الريفية والأسرة المنتجة المنظم على مستوى دار الثقافة.

في المحطة الأخيرة من زيارتها على مستوى ولاية بجاية، تفقدت السيدة وزيرة التضامن الوطني والأسرة وقضايا المرأة، مطعم الرحمة بإبوراسن بلدية وادي غير .

وقد عاينت السيدة الوزيرة نوعية الوجبات المقدمة ومدى توفر شروط النظافة بهذه المطعم .

 

دليل المؤسسات المتخصصة

الهاتف:

021445787

البريد الإلكتروني:

contact@msnfcf.gov.dz

العنوان:

الطريق الوطني رقم 01 ـ ص ب رقم 31 بئر خادم ـ الجزائر

جاري الإرسال
لقد تم إرسال الرسالة, شكرا