نشاطات السيدة الوزيرة نشاطات السيدة الوزيرة

Image Title

السيدة الوزيرة تزور الجرحى الفلسطينيين بمستشفى "الأم والطفل" للجيش

زارت السيدة وزيرة التضامن الوطني والأسرة وقضايا المرأة، في اليوم الأول من عيد الفطر المبارك، مستشفى "الأم والطفل" للجيش ببني مسوس، لتبادل التهاني مع الأطفال الفلسطينيين الجرحى ومرافقيهم الذين يتم التكفل بهم، تجسيدا لمبادرة رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون.

و بالمناسبة، قامت السيدة الوزيرة، رفقة سفير دولة فلسطين بالجزائر, فايز أبو عيطة، والمدير العام لمستشفى الأم والطفل للجيش بزيارة الأطفال الفلسطينيين الذين يعالجون بالمستشفى, حيث قدمت لهم ألعابا وهدايا, لتتوجه بعدها إلى نادي الخدمات الطبية الاجتماعية للجيش الذي يتواجد فيه الأطفال الذين تحسنت أوضاعهم الصحية مع ذويهم، حيث تم تنظيم لهم احتفالية وتوزيع عليهم هدايا وألعاب.

حيث عبرت السيدة الوزيرة عن فرحتها لتواجدها في هذا المستشفى الذي احتضن بتعليمات رئيس الجمهورية إخواننا وأشقائنا الذين تم إجلائهم من غزة من جرحى جراء العدوان الهمجي الذي ارتكبه الاحتلال الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني، مشيدة بالتكفل الطبي والنفسي الكبير الذي يتلقونه.

ومن جهة أخرى، توجهت السيدة الوزيرة إلى حديقة التجارب بالحامة (العاصمة) لتقاسم فرحة العيد أيضا مع كبار السن المقيمين بدور المسنين وأطفال المؤسسات التابعة للقطاع، بحضور الأمين العام لمنظمة المجاهدين وممثلين عن الأسلاك الأمنية والمجتمع المدني.

إتصل بنا إتصل بنا